الجمعة، 20 فبراير 2015
8:22:00 ص

خطوات الربح من يوتيوب



الخطوة 1. الحصول على حساب الحق
وقد تم الآن اتخذت يوتيوب عليها من قبل جوجل، وذلك من أجل البدء أنه من الأفضل أن يكون لديك حساب Google. حذر من أن يكون، على الرغم من: بمجرد إنشاء قناة باستخدام حساب Google معين لا يمكنك ثم نقلها إلى Google account.You آخر أيضا لا يمكن إعادة استخدام اسم يوتيوب، لذلك بمجرد إعداد حساب كنت وضع حد كبير في الحجر.
أسهل طريقة لإعداد حساب Google لاستخدام بريد جوجل. لذلك يذهب إلى www.google.co.uk وانقر على خيار بريد جوجل في شريط أسود في أعلى الصفحة. اتبع الخطوات التالية لإعداد حساب بريد جوجل وتأكد من اختيار اسم المستخدم الذي تريد ... عليك أن تكون عالقة مع ذلك!
2
الخطوة 2. تعيين وجوده على YouTube
الآن انتقل إلى موقع يوتيوب (www.youtube.com). في الركن الأيمن العلوي من الصفحة هو وجود صلة تسمى "إنشاء حساب". الضغط على هذا واتبع الخطوات لإنشاء حساب يوتيوب باستخدام التفاصيل جوجل كنت قد أعددت فقط. يمكنك تجربة مختلف أسماء المستخدمين، وتحقق لمعرفة ما إذا كانت قد اتخذت بالفعل.
3
الخطوة 3. ابتداء من قناتك
في نهاية الحساب انشاء سوف يكون عرض مع شاشة الذي هو ارتباط إلى "قناة تخصيص ': اتبع هذا الرابط. بدلا من ذلك، إذا كنت تفوت أو تريد أن تضيف قناة لحساب يوتيوب الموجودة لديك، ثم لا مشكلة - مجرد إلقاء نظرة على الركن الأيمن العلوي من الشاشة لتجد اسم المستخدم الخاص بك. بجانب اسم المستخدم الخاص بك هو المنسدلة السهم: الضغط على هذا واختر 'قناة تخصيص' من القائمة.
4
الخطوة 4. Customising قناتك
الآن يمكنك ان ترى قناتك! ولكن ربما يبدو مملا بعض الشيء، وتريد أن تظهر شعار مؤسستك، والألوان الشركات، وأي الصور التي تستخدم عادة لماركة شيء بنفسك.
في الجزء العلوي من القناة هي سلسلة من علامات التبويب. ويطلق على ثانية واحدة جنبا إلى جنب من اليسار "ثيمات والألوان ': انقر على هذا. يمكنك الاستفادة من واحدة من الموضوعات مسبقا إذا كنت تريد، أو يمكنك القيام به شيء حلو الخاصة بك وانقر على "خيارات متقدمة".
هنا، سيتم تقديمك مع الكثير من الخيارات لتخصيص مظهر قناتك، بما في ذلك وضع الألوان (في هذه الأرقام عرافة كنا نتحدث عن). يمكنك أيضا تحميل صورة لتشكيل خلفية صفحتك. هذا يمكن أن يكون صورة واحدة كبيرة، أو واحد أصغر التي يمكنك تحديدها لتكرار (أي بلاط - للمتحدثين HTML).
وبمجرد إجراء التغييرات يمكنك حفظ الموضوع الخاص بك مع اسم جديد: هذا هو مفيد إذا كنت ترغب في تغيير دوري الموضوع الخاص بك لتعكس الحملة الحالية الخاصة بك، ثم تغييره مرة أخرى إلى معيار واحد لمؤسستك. لا ننسى لحفظ التغييرات الخاصة بك!
مرة أخرى على صفحة القناة، يمكنك استخدام السهام الصغيرة بجوار أي من عناصر الصفحة لنقل أن قليلا حول الشاشة حتى يكون لديك تخطيط تريد.
5
الخطوة 5. إعدادات
العودة إلى أعلى الصفحة القناة والبحث في ذلك شريط كلفه مرة أخرى. علامة التبويب الأول هو "الضبط". انقر على هذا. في هذا التبويب يمكنك:
معرفة URL لقناتك، وهو أمر حيوي لنشر كلمة عن ذلك
تعيين عنوان الصفحة
إضافة الفوقية علامات تستخدم لمساعدة صفحتك يمكن العثور عليها عند الناس يبحثون عن المحتوى على موضوع معين
تريد تغيير الافتراضي الصورة شخص مجهول، الذي يظهر على قناتك بجانب اسمك؟ ثم أنه خارج القائمة اسم المستخدم في الركن الأيمن العلوي من الشاشة مرة أخرى. مجرد اختيار "الملف الشخصي" ومن ثم تحميل الشعار أو الصورة التي تريد استخدامها.
6
الخطوة 6. بدء تحميل أشرطة الفيديو!
أنت الآن المتداول! يمكنك البدء في تحميل أشرطة الفيديو، أو جمعها من جميع أنحاء يوتيوب وعرض كل منهم في مكان واحد على قناتك. لديك URL الخاص بك للقناة، حتى تتمكن من نشر وجودها وإنشاء وصلة من موقع الويب الخاص بك مباشرة إلى المحتوى الخاص بك على موقع يوتيوب. نلقي نظرة على بعض من القنوات منظمات مماثلة ليدكم للإلهام.









رسالة أحدث
السابق
هذا آخر موضوع.

0 التعليقات :

إرسال تعليق