السبت، 21 فبراير 2015
6:34:00 ص

خطوات الربح من جوجل ادسنس





كيفية الربح مع جوجل ادسنس
من أجل الربح مع جوجل ادسنس، يجب أن يكون لديك خطة لبناء موقع الويب الخاص بك. AdSense هو برنامج حيث يعلن موقع طرف ثالث إعلانات جوجل وجوجل دفع المواقع مئوية من الأرباح. وكم كنت يمكن أن تجعل في الإعلان ليست معينة ولكن يمكن النقرات على الإعلانات كسب أي مكان من البنسات إلى دولارات. هناك عدد من العوامل التي تدخل عند محاولة الربح مع جوجل ادسنس ولكن يجب أن تكون على استعداد لوضع في الوقت والطاقة.
1-إنشاء موقع على الشبكة مع نوعية المحتوى. أكتب ما تعرفه عن ولها شغف لذلك يمكنك ملء بسهولة موقع الويب الخاص بك. من أجل التأهل لبرنامج Google AdSense، يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك الكثير من نوعية المحتوى. تبسيط موقع الويب الخاص بك حتى جوجل ادسنس سوف تولد الإعلانات المناسبة ذات الصلة إلى المحتوى الخاص بك.
البحث عن مكانة ومركز موقعك على هذا الموضوع. إذا كنت لا تعرف مسبقا ما تريد أن تبني موقعك حولها، والبحث من خلال الكلمات الرئيسية ما يمكن أن تكون شعبية بما فيه الكفاية لجلب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك. تستخدم Google AdWords ومقدر الحركة للمساعدة في وضع كلمات رئيسية فعالة والموضوع الذي سوف دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.
ا2-لربح مع جوجل ادسينس الخطوة 2
الاشتراك في جوجل ادسنس. النظر في وضع واللون والتصميم. اختبار وضع الإعلانات لتحديد أي يجلب وضع أكبر عدد من النقرات على كل إعلان. ما يصلح لموقع واحد قد لا يصلح للآخر. وضع الذي يعمل هو الذي يجلب في معظم النقرات على الإعلانات.
اختبار الألوان بعد الانتهاء من تحديد أفضل مكان لإعلاناتك. جرب اللون الذي تستخدمه حاليا لصلاتك. وهذا يمكن أن خلق نظرة أكثر المخلوطة لموقع الويب الخاص بك. محاولة ألوان أخرى واستخدام واحد أن يجمع في معظم النقرات على الإعلانات. تتناسب مع لون الخلفية لموضوع الإعلان.
3-الربح مع جوجل ادسينس الخطوة 3.JPG
نوعية الروابط 3Create واستخدام كلمات رئيسية فعالة من شأنها أن تجلب في حركة المرور.
كلمات قادرة على المنافسة هي الكلمات الرئيسية التي بحثت عن أكثر من غيرها. في المقابل، سوف الكلمات الرئيسية التنافسية خلق الإعلانات التي سوف تكسب أكثر لكل نقرة. اختيار الكلمات أو العبارات التي ليست تنافسية جدا، رغم ذلك، أو قد تفقد حركة المرور إلى مواقع منافسة. استخدام الكلمات الرئيسية الدرجة العالية في جميع أنحاء موقعك.
إضافة نوعية الروابط إلى موقع الويب الخاص بك؛ وهذا يعطي موقع الويب الخاص بك لمزيد من النفوذ. وأفضل نوعية من موقع الويب الخاص بك، وآخر أكثر العائد سوف يكون، وهذا بدوره يزيد من فرص الإعلانات يجري النقر
4 توليد حركة المرور على الطريق الصعب من خلال كلمات رئيسية فعالة، وصلات ذات مصداقية، محرك البحث الأمثل ونوعية المحتوى. يمكنك ربط موقعك على الشبكات الاجتماعية ولكن ندرك أن هذا قد لا تجلب حركة مستهدفة من شأنها أن النقر على إعلاناتك. تسجيل موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث بحيث موقعك يمكن العثور عليها في عمليات البحث. مفتاح الحصول على حركة المرور على مستوى عال في محركات البحث، والتي سوف تساعد جلب المزيد من النقرات على الإعلانات حتى تتمكن من الربح مع جوجل ادسنس.









0 التعليقات :

إرسال تعليق