السبت، 21 فبراير 2015
6:43:00 ص

خطوات الربح من الفوركس



1) التركيز على التداول، وليس فقط على جعل المال
صدقوا أو لا تصدقوا، واحدة من الأسباب الرئيسية التي لا يبذلون المال باستمرار في الأسواق هو لأنك تركز أيضا على المال.
معظم الناس يأتون إلى الأسواق مطاردة التحرر من وظائفهم أو الطريق السريع إلى الغنى. ومع ذلك، ما لا نعرفه هو أنهم ضد اختبارا للقوة العقلية وقدرتها على إدارة أنفسهم في ساحة لا تنتهي أبدا إغراء. سوق الفوركس.
إذا كنت ترغب في كسب المال ثابت في الأسواق سوف تحتاج إلى التخلي عن كل ما تبذلونه من الأوهام من إخبار رئيسك في العمل على التمسك بمنصبه منصبه # $! أو التداول من مكان الشاطئ الغريبة. ترى، وأكثر تركيزا كنت على جعل المال بسرعة حقا، والمزيد من المال يراوغ لك. وذلك لأن تركز عقلك على المال يخلق التوتر العاطفي، وأكثر عاطفية كنت أنت أكثر احتمالا لارتكاب الأخطاء المدمرة بسبب الإفراط في التداول والمديونية المفرطة.
لذا، إذا كنت ترغب في زيادة احتمالات الخاص من الاستفادة باستمرار في الفوركس، والتركيز على اتقان استراتيجية واحدة تداول العملات الأجنبية في وقت ونسيان جعل الكثير من المال. من الواضح أنك في الأسواق لكسب المال، ولكن عليك أن تفهم أن كلما كنت تشعر "الحاجة" لكسب المال أكثر سوف تواجه صعوبة في جعل فعلا. من خلال إدارة المخاطر بفعالية الخاصة بك على كل التجارة يمكنك أن تبدأ في نسيان المال. وهذا يعني وضع التسامح مسؤوليتك في كمية الدولار التي كنت موافق حقا مع يخسر على أي تجارة. أنت لن تشعر بأي ضغط أو توتر العاطفي إذا كنت حقا لا أهتم إذا فقدت المال لديك خطر على التجارة. إذا كنت تفكر في تداولاتك في كثير من الأحيان أو فقدان النوم عليها، وربما كنت ركزت كثيرا على المال وليس بما فيه الكفاية على عملية التداول، وهذا يعني على الارجح انك تخاطر الكثير من المال في التجارة.
2) تعلم أن NOT التداول هو جزء من اللعبة (ويجري من التجارة هو موقف)
قد يبدو غير بديهية، ولكن ليس التداول هو واحد من أسهل الأشياء التي يمكنك القيام به لتساعدك على كسب المال باستمرار في الأسواق.
وبطبيعة الحال، من أجل معرفة متى لا للتجارة عليك أن تعرف بالضبط متى للتجارة. وهذا ينطوي على اتقان استراتيجية التداول الفعالة مثل حركة السعر بحيث يكون لديك أي شكوك حول ما هي حافة التداول الخاص بك، وعندما كان موجودا في الأسواق.
تذكر دائما أن من خلال عدم المتاجرة كنت أيضا لا نخسر المال. إذا كان هدفك هو تحقيق الربح باستمرار، ثم من خلال عدم فقدان المال كنت أقرب من الواضح إلى هدفك مما لو كنت قد دخلت التجارة غبية وخسر. لذلك، فقط تأكد لديك على الإطلاق أي شكوك حول دخول كل التجارة التي تأخذها، لأنه إذا كان الإعداد التجارة معين لا يلبي قواعد محددة مسبقا لديك خطة التداول، وهو ما يعني أن حافة الخاص غير موجودة، والتداول عند حافة الخاص بك ليست الحاضر هو نفس الشيء مثل القمار.
في تعليقه بلدي أعضاء اليومي ونحن غالبا ما تناقش كيف لا تداول هو أفضل شيء نفعله في هذه اللحظة. العديد من التجار نقلل مدى أهمية الجلوس على هامش هو نجاحها التجاري على المدى الطويل. كنت تريد حقا أن تجارة الفوركس مثل قناص وليس نيران الاسلحة الالية، عن طريق التقاط الصفقات بحكمة وتجارة فقط عند حافة التداول الخاص بك موجودة.
3) تصبح منظمة ومنضبطة
 تاجر المنظمة ومنضبطة هو الشيء الذي كل تاجر يعرف أنها يجب أن تفعل. ومع ذلك، فإن معظم التجار أي شيء ولكن تنظيما وانضباطا، أو أنها تجعل محاولة لتصبح تنظيما وانضباطا لكنهم لا الحفاظ عليه.
بدلا من المشي على الأقدام حول لماذا تحتاج لتصبح انضباطا ونظمت سوف أعطيك بعض النصائح للحصول على انك بدأته (أفترض أنك تفهم أهمية الانضباط والتنظيم في التداول، إن لم يكن التحقق من بعض مقالاتي فوركس أخرى):
1) من الواضح أن عليك أن تعرف ما كنت أبحث عنه في الأسواق إذا كنت ترغب في بناء نهج منظم ومنضبط التداول حوله. لذلك، تأكد من أنك تعرف ما هي حافة التداول الخاص بك، وأنك تتقن ذلك.
2) إنشاء خطة التداول، كنت في حاجة الى خطة لتداول العملات الأجنبية، مهما كنت لا تريد أن تجعل واحدة أو تعتقد أنك لا تحتاج لجعل واحدة، وأنا أقول لك أنك بحاجة على الاطلاق لجعل واحدة. تبنون هذا حول استراتيجية التداول لديك يتقن. وينبغي أن تشمل ما هي حافة التداول الخاص بك، كيف ومتى سوف تتاجر به، وخطط إدارة المخاطر. في الأساس فإنه يحتاج إلى تغطية كل شيء سوف تفعله في الأسواق كما إيجاز ممكن، حتى الآن لا يزال تكون شاملة.
3) كنت في حاجة الى مجلة تداول العملات الأجنبية. تتبع الصفقات الخاص بك هو عنصر حاسم لتطوير والحفاظ على كل من التنظيم والانضباط في التداول الخاص بك. ببساطة، إذا كنت لا تعرف أين كنت أنت لا يمكن أن تعرف أين أنت ذاهب، أنت بحاجة الى ان نرى التقدم التداول الخاص بك تتبع مع مرور الوقت في شكل حقيقي وملموس لكي تعكس بالرد عليك الانضباط الخاص بك، و منظمة أو عدم وجودها.
وبالطبع التداول الخاص بي والمجتمع تعطيك دليل المنظمة التي يمكنك استخدامها لإنشاء خطة التداول الخاصة بك قبالة. لدي مجلة لتداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها للبدء تتبع الصفقات الخاصة بك. كنت حقا بحاجة للبدء في مسار المنظمة ومنضبطة في السوق، وبالطبع بلدي يمكن أن تعطي لكم أن اضافية "دفع" قليل كنت في حاجة للبدء.

4) خذ نظرة على المدى الطويل ما وسيلة "النجاح"
تحتاج إلى توقف واسأل نفسك ما يعني النجاح في الأسواق لك. هل تفضل جعل 100٪ في شهر واحد في حساب التداول الخاص بك ومن ثم تفقد كل شيء في الشهر القادم، أو هل سيكون سعيدا مع لطيفة 30-50٪ مكاسب على مدى سنة واحدة؟
فرصها في النجاح تداول العملات الأجنبية سيتم تحسنت كثيرا إذا كنت مجرد تعلم أن "إبطاء" وإلقاء نظرة بدوام جزئي إلى التداول الخاص بك، بدلا من يريد أن يكون تاجر الحق بدوام كامل من البوابة.
عن طريق التعلم ليتداول على الرسم البياني اليومي أولا سوف تفهم أفضل لماذا أخذ رأي أطول المهم أن النجاح الشامل الخاص بك. سوف تحصل على عرض أكثر وضوحا وأكثر دقة من الأسواق من خلال التركيز على الرسم البياني اليومي. العديد من التجار تخلط بين أنفسهم وحمل الإفراط في التداول عن طريق التوجس باستمرار على مدى أطر زمنية أقل. الأطر الزمنية الدنيا (الأطر الزمنية تحت الرسم البياني 1hr) تحفز الإفراط في التحليل والتضارب. إذا كان هدفك هو الربحية ثابتة وطويلة الأجل، وأقترح عليك التركيز تحليلك على التداول في الرسم البياني اليومي في العملات الأجنبية.

5) وضع روتين التداول اليومي الصارم لتطوير العادات الإيجابية التداول
habitsIf كنت تريد أن تصبح متعهدا باستمرار مربحة سيكون لديك لوضع روتين ثابت التداول أن يخلو من مثل السلوك القمار. قبل أن تصبح منظمة ومنضبطة مثل ناقشنا أعلاه، يمكنك تطوير روتين التجارية التي ستعمل على تعزيز عادات التداول الإيجابية بدلا من السلبية.
النجاح التجاري هو حقا تعتمد على تطوير عادات التداول السليم وتعزيزها باستمرار. ومع ذلك، فإن معظم التجار على تطوير عادات التداول السلبية وتعزيز تلك بدلا من ذلك. انهم يفعلون ذلك عن طريق الحصول على محظوظا على عدد قليل من الصفقات التي دخلت على مقامرة إما عن طريق الإفراط في التداول أو الإفراط في المديونية. بمجرد الفوز على واحد أو أكثر من هذه الصفقات، مقامرة، فقد عززت هذه العادة التداول السلبية التي من الصعب جدا لكسر...
إذا كنت ترغب في الحصول على المعرفة اللازمة لتطوير بنفسك روتين التداول منضبطة التي سوف تساعدك على تعزيز عادات إيجابية التداول، وتحقق من بلدي بالطبع تداول العملات الأجنبية. سوف تجد كل ما عندي فكرة عن التداول تحركات الأسعار وغيرها من المفاهيم التي نوقشت في مقال اليوم.









0 التعليقات :

إرسال تعليق