السبت، 21 فبراير 2015
7:29:00 ص

خطوات الربح من فيس بوك

 أجعل حسابك يستقبل من 15 إلى 50 طلب صداقة فيس بوك يوميا

الخطوة 1. اطلع على "فرع فلسطين" 3 من بيع المحتوى الخاص بك
لقد حصلت عملية بسيطة التي أستخدمها عند بيع أي شيء من بلدي بلوق. انها عملية أن يبقي لي في الاختيار ويضمن البقاء على المسار الصحيح.
هذه العملية هي:
تخطيط
إنتاج
ترويج
أنا متأكد من قد جعلت تماما لهم، ولكن استطيع ان اؤكد ان يعملوا.
تخطيط
هو المكان الذي تحصل على كل شيء على الورق. بدون خطة صلبة للبناء، وأنت تسير على تخمين العمل. خطة الخروج ما البرنامج التعليمي الخاص بك سيكون حول وما سوف تدرج. العمل على عملية إنشاء المنتج الخاص بك، وكيف وأنت تسير في الترويج له وبيعه.
إنتاج
هي عملية صنع فعلا البرنامج التعليمي الخاص بك وغيرها من المواد الدعم. في حالتنا نحن بصدد إنشاء البرنامج التعليمي، لذلك تحتاج إلى تصوير ذلك، وتحريرها وإضافة اللمسات الأخيرة مثل ملفات PDF والصدقات للناس شرائها.
ترويج
هو المكان الذي تبدأ بناء الطنانة حول البرنامج التعليمي الخاص بك. في هذه المرحلة عليك أن تكون الاستفادة من قوة وسائل الإعلام الاجتماعية، قائمة البريد الإلكتروني الخاص بك، والشركات التابعة لها من المنتجات الخاصة بك والعديد من الأساليب الأخرى سوف أتطرق في وقت لاحق.
الخطوة 2. العثور على أفضل الأدوات لإنشاء البرنامج التعليمي الخاص بك
موضوع وأسلوب البرنامج التعليمي الخاص بك ستحدد شكل وسوف يأتي في. دعونا نقول على سبيل المثال، ان كنت يتظاهرون كيفية بناء الصفحة المقصودة. عن شيء مثل هذا افضل خيار لكم قد يكون الفيديو من الشاشة مع أنت تتحدث من خلال عملية كما تذهب على طول.
هناك العديد من الأدوات في جميع أنحاء لإنشاء ملفات الفيديو مثل هذا، حتى هنا هو عدد قليل للحصول على انك بدأته
كمتسا - ربما البرنامج screencasting الأكثر شعبية حولها، كمتسا تقدم كل ما تحتاجه لتسجيل وتحرير ونشر الدروس الخاصة بك. يمكنك تسجيل على الشاشة، وتخصيص لقلبك ومضمون وحتى تبادل أشرطة الفيديو الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية.
جينغ - إذا لم تكن مستعدا للترقية إلى حزمة الثمن مثل كمتسا، قد ترغب في النظر جينغ من قبل نفس الشركة. جينغ هو مماثل لأنه يتيح لك التقاط الشاشة والصوت، ومع ذلك نسختها المجانية للبرنامج مدتها 5 دقائق فقط من تسجيل الوقت.
TinyTake - هذا هو أداة القبض على الشاشة وخفيفة الوزن وخالية تماما عن ويندوز واحد وهذا ما كان أوصى لي. وعلى غرار جينغ، يمكن TinyTake تسجيل الفيديو والتقاط الشاشة. ولكن مع TinyTake كنت لا محدودة من الوقت والمزيد من الميزات مثل الشرح وتحميلها يجعل هذا بديل حر عظيم.
الخطوة 3. تقرر كيف سوف تبيع البرنامج التعليمي الخاص بك
بيع الفيديو الخاص بك هو الذهاب ليكون واحدا من أمور أكثر أهمية للقيام به. قد لا تكون مألوفة مع أن ما تشارك والموارد الموجودة هناك لتتمكن من استخدامها.
حاول أن لا تقلق - نحن جميعا بدء من هذا الموقف في مرحلة ما. انها منحنى التعلم مثل أي شيء آخر، واليوم سوف نشير لكم في الاتجاه الصحيح.
بيع البرنامج التعليمي الخاص بك من بلوق الخاص بك المنطقي لعدد من الأسباب:
لم يكن لديك إلى التخلي عن جزء كبير من الأرباح إلى دفع رسوم البيع من خلال منصات مثل Udemy.
لديك فائدة من حفظ جمهورك هناك حق على موقع الويب الخاص بك.
والتي سوف تساعد الناس حول عصا لقراءة المحتوى الخاص بك ومعرفة ماذا تقدمون.
قد تعتقد أن وضع هذا الأمر من شأنه أن يكون الصداع. ولكن لا يجب أن تكون. وإليك بعض الطرق التي يمكنك القيام بذلك.
أ. استخدام WooCommerce لانشاء متجر التجارة الإلكترونية على بلوق الخاص بك.
WooCommerce هي واحدة من الطرق الأكثر شعبية لبيع المنتجات المادية على الانترنت لمستخدمي وورد. تثبيت البرنامج المساعد، إضافة منتجاتك واقامة نظام الدفع الخاص بك حتى يتمكن الناس من شراء من موقع الويب الخاص بك. يمكنك استخدام WooCommerce للملفات الرقمية، ولكن ليس لديها عدد قليل من السمات الهامة التي هي مفيدة للدروس مثل الجري أو متعددة تحميل الملفات.
إذا تخطط لاستخدام WooCommerce، تذكر أن تحقق خطة الاستضافة لأي قيود على تخزين أو عرض النطاق الترددي التي قد تتأثر من خلال بيع الدروس. وتحقق من أنها لن تتعارض مع موضوع الحالي.
ب. بيع مباشرة من باي بال مع زر للشراء الأصلي.
وكان باي بال طويل الخيار الشعبي لبيع منتجات فردية من بلوق القائمة. قمت بإرسال العملاء البند كحلقة وصل عبر البريد الإلكتروني مرة واحدة أنها قد اشتريت. يمكنك استخدام باي بال للالسلع الرقمية. هذا يسمح للمشترين لتحميل البرنامج التعليمي الخاص بك من موقع الويب الخاص بك. ومن أكثر تعقيدا لإعداد، وليس خيارا إذا لم يكن لديك مطور ودية أو بعض المهارات المطور نفسك.
ج. الإعداد متجر التجارة الإلكترونية في دقائق مع Selz.
Selz هو قادم جديد النسبي للسوق التجارة الإلكترونية. ومع ذلك، انها بالفعل شعبية مع المبدعين الراغبين في بيع البرامج التعليمية الخاصة بهم لأنه يجمع بين وسيلة سهلة لاستخدام واجهة مع الكثير من الميزات للبيع التنزيلات. Selz يعالج المدفوعات وكذلك باي بال، وتحميل الملفات الآلي، بالإضافة إلى أنك يمكن أن تعطي الزبون المقطورات الفيديو أو الاختيار من تدفق والبرنامج التعليمي الخاص بك.
يمكنك تضمين زر شراء، القطعة أو متجر على الانترنت الأساسي في أي موقع مع نسخة سريعة وعجينة من بضعة أسطر من التعليمات البرمجية. بدلا من ذلك، يمكنك إنشاء متجر على الانترنت للدروس الخاصة بك كما موقع على شبكة الانترنت. انها خيار كبير إذا كنت لا تريد للتسكع مع رمز، ويمكنك البدء مجانا.
الخطوة 4. حقن العاطفة في تعزيز الخاص بك
تذكر هذا الشعور في حفرة من معدتك عند خطرت فكرة بيع الدروس الخاصة بك؟ وماذا عن المرة الأولى التي تضغط على زر نشر على أحد مواضيعك؟
الابقاء على هذا الشعور!
هذا هو الشعور من العاطفة. وهذا ما قاد لك أن تبدأ هذه العملية برمتها، وسوف نرى لكم من خلال لالجانب الآخر مع ميل. استخدام العاطفة الخاص بك بينما كنت المنتج الدروس الخاصة بك، وخلال مرحلة الترويج الخاص بك. انه يجعلك تبدو سليمة، وحقيقية، والعاطفة هي أصيلة وحتى هذا سوف يلمع من خلال عندما تتحدث عن فوائد المنتج الخاص بك.
هذه هي الطريقة التي جيف تشالمرز، وتبيع الدروس الباص المزدوج.
وهذه أدوات تساعدك على الوصول إلى الجمهور بشكل فعال ونقل ذلك الحماس لديك:
هوتسوت - استخدم هذا لجدولة تغريدات الترويجية الخاصة بك عبر الشبكات الاجتماعية المتعددة، ومراقبة الردود والحصول على تحليلات مفصلة حول كيفية تفعلونه.
FollowerWonk - يمكن أن تساعدك على تحديد متى هو جمهورك عبر الإنترنت وأفضل الأوقات لجدولة تغريداتك لمعظم الرؤية.
الخطوة 5. تحقق كيف قمت به
لذا قمت بها البرنامج التعليمي الخاص بك، روجوا لها في كل شيء يمكن ان يخطر لك، كنت قد قدمت بنجاح الكثير من المبيعات والامور بدأت تهدأ.
ماذا تفعل الآن؟
الآن أنت تنظر إلى الوراء في كل ما فعلت، واختيار إربا. تحليل البيانات كنت قد جمعت مثل سهم الاجتماعية، حجم المبيعات، وكم الأرباح التي قمت بها، وكيف انتهى كثير من الناس حتى على لائحة البريد الإلكتروني وغيرها، وتحديد أي عقبات.
والأهم من ذلك مع هذه المعلومات يمكنك دبوس نقطة سبل تحسين المرة القادمة الجولة، مما يجعل المزيد من الأرباح من العاطفة.
الأفكار النهائية
كل شخص لديه بعض الخبرة أو المعرفة أن شخصا آخر سيكون على استعداد لدفع ثمن والدروس هي وسيلة رائعة لكسب المال من بلوق. وتظهر هذه الوظيفة كيف يمكنك حزمة وتعزيز البرامج التعليمية الخاصة بك في الطريقة التي يمكن أن يحقق لك المال. وتذكر أنك قد حصلت على نفس الفرصة لكسب دخل ستة أو سبعة الرقم من الدروس الخاصة بك عن تلك المدربين على Udemy. والخطوة التالية هي متروك لكم.
ضيف الكاتب: جيف هو واحد من الفريق في Selz، وبسيطة لاستخدام منصة التجارة الإلكترونية. انه هو عاطفي عن مساعدة الناس على تحويل شغفهم في الأعمال التجارية عبر الإنترنت. اتبع له على تويتر









0 التعليقات :

إرسال تعليق