الخميس، 26 فبراير 2015
7:09:00 ص

كيف تكسب المال على الانترنت

نتيجة بحث الصور عن ‪Profit from the Internet‬‏

1. بيع معرض الصور الفوتوغرافية

وقد تسبب الإنترنت انفجار في الطلب على معرض الصور الفوتوغرافية. كما زاد عدد من وسائل الإعلام والمنافذ التجارية بشكل كبير مع نمو وسائل الاعلام على الانترنت ليس هناك حاجة هائلة للحصول على جودة عالية مخزون الصور.
 كل شخص رجل يتحول إلى لاحتياجات منظر للطبيعة الخاصة بهم.كأكبر مصور الأسهم مبيعا في العالم يبيعها صورة كل 8 ثوان، 24 ساعة في اليوم (وهذا يعمل بها أكثر من 4 مليون صورة كل عام). Arcurs يجعل الملايين من الدولارات سنويا ببساطة عن طريق كونه أفضل في ما يفعل. هناك الكثير من المصورين كبير في العالم وعائقا أمام دخول منخفضة مثل ملكية الكاميرا، ولكن تمكنت Arcurs لبناء سمعة طيبة على الانترنت لمتسقة وعالية الجودة والصور الخيالية.
إذا كنت مصور محترف (أو حتى مجرد الهاوي) عليك أن تنظر في إمكانية بيع الصور الأسهم عبر الإنترنت.

2. التغريدة على الرعاة

SponsoredTweets.com  هو منصة على الانترنت التي تسمح لك ل  كسب المال على تويتر  عن طريق فرض الراعية لإيصال رسائل الدعاية الخاصة بهم لمتابعيك. قمت بتعيين المبلغ الذي ترغب في الحصول على أموال مقابل كل سقسقة تقوم بها، اختيار فئة وكلمات مختارة تريد العمل مع. كنت ثم الانتظار للمعلنين للاتصال بك ويأخذك على عرضك، ودفع لك المبلغ الذي حددته لكل سقسقة التي تنشئها.
طوال هذه العملية، ومكبر الصوت ديه السيطرة الكاملة على حسابه، ويمكن اختيار صيغ من تويت، أو قد يختار لرفض سقسقة تماما.

3. مدونة لإيرادات الإعلان

نتيجة بحث الصور عن ‪Profit from the Internet‬‏ولكن، إذا كان لديك بالفعل بلوق مع كرس التالية يجب أن يكون من السهل بالنسبة لك للاستفادة من القراء إلى العملة الصعبة. الشبكات الإعلانية مثل جوجل ادسنس تدفع الأموال الكبيرة لوضع إعلاناتهم على موقع الويب الخاص بك، وسوف تحصل على دفعة كل مرة ينقر القارئ واحد. في حين أنه من السهل الذهاب الى البحر وملء كل بكسل الفراغ، إذا قمت بوضع الإعلانات بشكل جيد فمن الممكن لجعل الدخل مريحة من موقع الويب الخاص بك.
واحد من المدونين أنجح حول اليوم هو جون تشو ، وهو مدون الكندي الذي يجعل أكثر من 40،000 دولار في الشهر من خلال مبيعات الإعلانات ومصادر الدخل الأخرى. ومن المفارقات، له بلوق هو عن طرق لكسب المال على الانترنت .

4. بيع المنتجات التابعة لها

إذا كان لديك ميل للمبيعات نسخ قد تتمكن من محاولة يدك في بيع المنتجات للشركات التابعة.في حين أن العديد من الناس تأخذ مسار غير طبيعي من بيع حبوب الحمية ومنتجات تكبير القضيب، إذا كنت تريد أن تبقي ضميرك واضحة ستجد أن الأمازون يدير التابعة لبرنامج ناجح جدا التي تسمح لك لكسب المال الإعلان أي من المنتجات للبيع على موقعهم. لدينا موقع ئي باي أيضا الإعداد التابعة جيدة، مع كبار الشركات التابعة لها كسب 1.3 مليون دولار في الشهر، WOW!


5. كتابة رسالة بريد كتاب

في السنوات الأخيرة قد انفجرت العالم النشر الذاتي عبر الإنترنت إلى النقطة التي لم يكن لديك حتى لتشغيل موقعك من أجل تعزيز كتاب. الأمازون، بارنز أند نوبل وكوبو هي مجرد عدد قليل من المواقع التي يمكن أن تنشر تقرير المصير، اليوم، مع معدلات ارتكاب حوالي 70٪ المتاحة على كل عملية بيع.
عدد الكتب في الامازون بلغ 8 ملايين في العام الماضي، وذكر أن الأمازون الكتب والبيع أكثر من الصعب تدعم 2-1، انخفضت 62٪ من مبيعات الكتاب الاليكتروني في أفلام الرعب والغموض النوع، حتى إذا كنت تشعر بأنك يمكن سحب هذا النمط من النوع من ثم سوف يكون في لفرصة جيدة من المبيعات.
26 سنة الذاتي نشرت المؤلف القديم، أماندا هوكينغ من ولاية مينيسوتا يجعل أكثر من 2 مليون دولار سنويا من مبيعات الكتاب الاليكتروني لها.قصص أماندا هوكينغ حول، المتصيدون، ومصاصي الدماء الكسالى وبيع "الرومانسية في سن المراهقة خارقة للطبيعة" 2.99 للدولار أو اقل من 0،99 $.

6. اصبح مساعد الظاهري

أن كل رجل أعمال صغير الحب لتوظيف مساعد بدوام كامل لرعاية الأشياء الصغيرة، ولكن الكثير ببساطة لا يمكن أن تحمل واحدة. بفضل الإنترنت، على الرغم من أنها يمكن الآن تعيين مساعدين بدوام جزئي الذين يعملون لمجموعة كاملة من العملاء، وجميع بتكلفة أقل بكثير من موظف بدوام كامل.
إذا كنت تعمل من المنزل وهذا قد يكون فرصة مثالية لجعل الدخل ثابت. يمكن مساعدي الظاهري كسب 20 $ ساعة مقابل حجز تذاكر السفر، والتفاعل مع العملاء والتعامل مع الاحتياجات اليومية للشركات الصغيرة.

7. التمويلي مهاراتك

معظم الناس لديهم مهارة واحدة على الأقل أن يحمل القيمة السوقية، على الرغم حتى الآن أن المهارة قد يكون من المستحيل نقد في سوق العمل التقليدية.
مواقع مثل 99Designs، إلنس، مترجم حر وiWriter تسمح للناس لتوظيف من مهاراتهم والكتاب والمبرمجون والمصممين والمترجمين وغيرها الكثير على أساس العقد. مواقع تراسل هي طريقة رائعة لزيادة الدخل الخاص بك في وقت فراغك، ومع ما يكفي من التحفيز والعمل الجاد يمكن أن تجد نفسك كسب مريحة الدخل بدوام كامل منها.

8. بيع على موقع ئي باي

يباي هو وسيلة رائعة لتحويل الأشياء غير المرغوب فيها الخاص بك إلى إنفاق المال القليل، ولكنها ليست مجرد مكان لبيع الأرقام القديمة الخاصة بك عمل حرب النجوم. في الواقع، يمكن أن السوق يباي العالمي توفر وسيلة عظيمة لتجار حكيم لشراء وبيع طريقهم إلى الربح. عن طريق شراء بالجملة يمكنك بيع أي شيء مع علامة المتابعة. حتى أفضل، إذا كان لديك المهارات اللازمة لجعل الامور الناس يريدون شراء هل يمكن أن تبدأ بنفسك الأعمال الحرفية المنزلية الخاصة بك، وبيع إلى العملاء في جميع أنحاء العالم.
مات وأماندا كلاركسون هي زوجين الناجح الذين تمكنوا حتى الآن لجعل أكثر من 8 مليون دولار في مبيعات موقع ئي باي.

9. تصبح التطبيقات تستر موبايل

الناس التي هي غير مؤكدة بدلا من إمكانات التنمية تطبيقها لا تزال تجعل بعض  المال من خلال استخدام تطبيقات آي فون .
الناس الذين لديهم الوقت والرغبة في  اختبار تطبيقات آي فون  واكتشاف الخلل يمكن أن يكافأ المدفوعات على جهودهم.  uTest  هو واحد مثل هذا الطلب. الأفراد الذين سجلوا أيضا سوف بناء بعض سمعة على أساس الاختبار الذي قاموا به حتى الآن.
سمعة أفضل يدل على الوصول إلى أكثر ربحية فرص اختبار التطبيق.

استنتاج

كما ترون، ل كسب المال على الانترنت لم يكن لديك لتكون المهرة وخاصة مع أجهزة الكمبيوتر. أنت لا تحتاج إلى أن تكون معرفة كيفية بناء موقع الويب الخاص بك من الألف إلى الياء، ولم يكن لديك لتكون قطب مع الملايين من الدولارات للاستثمار في النجاح. إذا كان لديك أي نوع من المهارات الفنية والإبداع أو الأعمال التجارية والدهاء يمكنك تحويلها إلى الربح.
باختصار، يجب أن نفهم أن العالم على الانترنت هو تماما مثل الحياة الحقيقية. نفس الفرص موجودة للأخذ، ولكن بدلا من رسم الزبائن من مجرد بلدة منزلك يمكنك التواصل مع أفكارك كبيرة إلى أقاصي الأرض.


فلماذا لا نبدأ اليوم؟









0 التعليقات :

إرسال تعليق