السبت، 28 فبراير 2015
9:13:00 ص

تحميل نسخة من ويندوز 7 اصلية

بالتأكيد لا يوجد اجمل من نسخة ويندوز اصلية علي جهازك ، وقد قمنا من قبل باستعراض الفرق بين الويندوز الاصلي والغير اصلي في موضوع شامل، وقد قمنا بعرض روابط مباشرة من قبل لتحميل نسخة ويندوز 7 بطريقة قانونية واصلية ورسمية عبر سيرفرات احد المتاجر التابعة لمايكروسوفت والمسموح لها ببيع نسخ الويندوز وكانت الطريقة بتحميل النسخة مجاناً من سيرفراتها، ولكن اليوم اتاحت مايكروسوفت طريقة جديدة لتحميل نسخة من ويندوز 7 بطريقة مباشرة واصلية عبر امتلاك سيريال خاص بالنسخة تماماً كاداة تحميل ويندوز 8 رسمياً. واليوم لدينا طريقة رسمية لتحميل ويندوز 7 من مايكروسوفت مباشرة ومن خلال سيرفرات مايكروسوفت.



كل ما عليك هو أن تقود بالدخول الي هذا الرابط Microsoft.com/en-us/software-recovery من مايكروسوفت ثم تقوم بادخال السيريال الخاص بك لتحميل نسخة من ويندوز 7 ، مع ملاحظة أن السيريال الخاص بنسخ الويندوز الاصلية التي تأتي مع اللابتوب لن تكون مدعومة لتحميل نسخة من ويندوز 7، فقط السيريال الذي قمت بشراءه او حصلت عليه من مايكروسوفت مباشرة او احد الباعة.



وبعد ذلك سيبدأ التحميل لديك لنسخة ويندوز 7 الي جهازك مباشرة بملف ISO ، وبعد الانتهاء من تحميله يمكنك أن تقوم بحرقها علي فلاش ميموري او ديفيدي وقد قمنا باستعراض كيفية حرق الويندوز علي فلاش ميموري.

وايضاً لاحظ انه ان لم تكن تعرف السيريال الخاص بالنسخة المثبته علي جهازك فيمكنك الاطلاع علي موضوع عرض السيريال الخاص بالويندوز المثبت علي جهازك وبذلك تحصل علي سيريال ويندوز 7 الاصلي علي جهازك وبذلك يمكنك تحميل نسخة ISO من ويندوز 7 اصلي.









0 التعليقات :

إرسال تعليق